87.7 FM
آخر الاخبار

ميسي ينفي اصابته ويصف مواجهة السعودية بالصعبة

وصف مهاجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي مواجهة المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم بـ(الصعبة)، مشيرا إلى أن مونديال 2022 في قطر يعتبر الفرصة الأخيرة له للفوز باللقب.

“يلتقي منتخب التانغو مع الأخضرالسعودي، اليوم الثلاثاء، على أرضية استاد لوسيل، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقال ميسي، خلال مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام: “نشعر بسعادة كبيرة في المجموعة، ستكون مباراة (السعودية) صعبة، فهي تعني بداية كأس العالم، بالنسبة للعديد من اللاعبين، ستكون هذه أول تجربة لهم في البطولة، سنلعب كما كنا نفعل”.

 

وفي وقت سابق “كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الأحد الماضي، عن طبيعة الإصابة التي يعاني منها الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن ميسي يعاني من حمل بدني زائد في ربلة الساق، لذا فإن الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين ينظم دقائق تواجده في التدريبات بشكل جيد.

وأشارت إلى أن غياب ميسي عن المشاركة بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية. هدفه أن يصل النجم الأرجنتيني إلى أفضل حالة قبل مواجهة السعودية، بعد غد الثلاثاء. ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم.

وأوضحت أن ميسي شارك لمدة 4 دقائق فقط في تدريبات الأرجنتين. أمس السبت، خلال فترة الـ15 دقيقة التي سمح خلالها ليونيل سكالوني، مدرب الفريق، بحضور الصحفيين.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: