87.7 FM
آخر الاخبار

استعداداً لموسم الأمطار.. حكومة البصرة تجتمع مع مديرية المجاري

عقد معاون محافظ البصرة معين الحسن اجتماعاً هاماً مع مديرية المجاري في المحافظة وبحضور مسؤولي قواطع الشبكات و المحطات في المركز و الأقضية و النواحي، لبحث استعداد المديرية لموجة الأمطار القادمة.

 

وقال الحسن في تصريح لإذاعة صوت البصرة: أن “الحملة التي بدأتها مديرية المجاري هي ضربات استباقية لصيانة الشبكات وبامكانيات ذاتية، و ستكون هناك متابعة للمحطات و أن العمل سيشمل تذليل الصعاب عبر التعاون مع مديريات البلدية والكهرباء والاتصالات” متابعاً أن “محافظ البصرة أسعد العيدانيّ سيقدم الدعم الكامل لهذه الدائرة باعتبار نحن مقبلين على فصل الشتاء. وهم يقدمون جهود كبيرة وليست الحملة بغريبة عليهم فهي سنوية”.

 

من جانبه قال مدير مديرية مجاري البصرة خزعل الفرطوسي: أن “الحملة ستشمل تأهيل كافة شبكات ومحطات مجاري الامطار والثقيلة إضافة إلى تأهيل الاليات وصيانة المولدات والمضخات الغاطسة وتوفير الوقود اللازم لهذا العمل، و تم طرح بعض المعوقات التي تعتمد على جهود الدوائر الاخرى ومناقشة مشاكل الانهر والمبازل التي تعاني منها مديريتنا سنويا بعدم امكانية كريها بصورة تامة وفتح العبارات وذلك نتيجة للتجاوزات التي تقع على اكتاف هذه الانهر”.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: