87.7 FM
آخر الاخبار

ادارة الميناء تبدأ خطواتها الاولى لبناء فريق قوي

صوت البصرة/

اكد رئيس الهيئة المؤقتة لنادي الميناء إن الادارة شرعت بخطواتها الأولى في بناء فريق قوي، يستحق تمثيل نادي الميناء في منافسات الموسم المقبل.
وقال عادل ناصر ، أنه ” ورغم أن الهيئة المؤقتة لم تتلق من الاتحاد العراقي لكرة القـدم إجابة واضحة على تساؤلها بصدد رحلة (السفانة) في نسخة الموسم المقبل، إلا أنها لم تقف مكتوفة الأيدي ذلك أن مسؤولية بناء فريق تعد أمراً كبيراً وعلينا في الهيئة المؤقتة أن نكون أمناء في تحملنا لهـذه المسؤولية”.
واشار ناصر إلى أن ” لجنة التراخيص في النادي والهيئة المؤقتة أكملا كل ّ المتطلبات في حال أقيم دوري التراخيص وبقيت فقرة واحـدة تتعلق بديون اللاعبين من المواسم السابقة وهي الأخرى في الطريق لغلق ملفها”، مضيفاً ان” الهيئة تعمــل حالياً على توفير مبالغ كافية لتغطية تعاقدات فريق كرة القدم وأيضاً لدعم بقية فرق النادي”.
وبشأن الانتخابات، لفت ناصر إلى أن “المؤقتة تسير بخطوات مهنية في هذا الجانب للتهيئة للانتخابات التي يترقبها النادي وهي تعمل بصــورة تمكنها من تحديد هيئة عامــة حقيقية تكون عوناً للهيئة الإدارية الجديدة وتقيم عملها برؤية مهنية بحتة
مســتطردا : ” لكن الأهم لدينا حالياً هو ترتيب أمور وشــؤون فريق كرة القــدم، الذي هو عنوان الرياضة في النادي والمحافظة”.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: