87.7 FM
آخر الاخبار

شنيشل: رفع الحظر جاء بوقت مناسب وعلينا التعامل معه باحترافية

صوت البصرة/

أكَّد المدرب راضي شنيشل أنّ قرار رفع الحظر عن الملاعب العراقية جاء في توقيت مناسب جداً  من أجل المنافسة على المركز الثالث  في مجموعتنا ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.
وقال شنيشل ، اليوم الاثنين، إنَّ” قرار رفع الحظر جاء بتوقيت جيد وبفترة تصب بمصلحة المنتخب الوطني، إذا ما تعاملنا معها باحترافية”، مبيّناً أن ” الأرض والجمهور ورقتان مهمتان، تلعب عليهما أكثر المنتخبات؛ لما لهما من أثر كبير على رفع العامل النفسي وبالتالي انعكاسه على مستوى المنتخب الوطني وأداء اللاعبين، لاسيما أن مباراة الإمارات هي الحاسمة؛ كون الفريق المنافس هو الوحيد على البطاقة الثالثة “.
وأضاف شنيشل، أن ”  قرار رفع الحظر جاء متاخراً، ولكن في ظل الظروف التي أحاطت بالمنتخب الوطني، فالحصول على المركز الثالث يعدُّ مكسباً ، بالرغم من صعوبة التأهل، إذ سنواجه ثالث المجموعة الثانية، وفي حال تحقيق نتيجة ايجابية ستلاقي منتخباً من قارة اميركا اللاتينية “.
وتابع شنيشل، أن ” المنتخب الوطني لم يحقق الفوز منذ 10  مباريات  وتحقيق نتيجة طيبة أمام الإمارات ستعيد ثقة الجماهير به ” ، موضحاً، أن ”  تنظيم المباراة يجب أن يكون في أعلى مستوى واستغلال  قرار رفع الحظر  بالشكل الأمثل؛ لأننا تحت رقابة الاتحادين الآسيوي والدولي “.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: