وقالت الشركة في بيان اطلع عليه صوت البصرة إنه لم يصدر من الشركة اي بيان وهو عاري عن الصحة وان المحطة تعمل بكامل طاقتها. ودعت الشركة وسائل الاعلام الى توخي الحيطة والحذر بستسقاء المعلومات من مصادرها الرسمية . كما شددت الشركة العامة لانتاج الكهرباء في الجنوب على اهمية الابتعاد على التصريحات الاعلامية الغير دقيقة … تابع قراءة نفت الشركة العامة لانتاج الطاقة الكهربائية في الجنوب ما تدولته بعض وسائل الاعلام من ان هناك بيان صادر من الشركة العامة لانتاج كهرباء الجنوب بأندلاع حربق في حقول الرميلة اثر على محطة الرميلة وخروجها عن العمل
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه