87.7 FM

المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة لبنان والإصابة تبعد ميمي

صوت البصرة/

يواصل المنتخب الوطني العراقي، تحضيراته لمواجهة منتخب لبنان لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الاولى للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال قطر 2022.

وقال المنسق الاعلامي للمنتخب الوطني العراقي هشام محمد في حديث صحافي، ان “المنتخب الوطني أجرى مساء أمس الثلاثاء وحدته التدريبية الثانية على ملعب النادي العربي في العاصمة القطرية الدوحة”، مبيناً ان “المدرب الهولندي ادفوكات عمل على رفع الجانب المعنوي لدى اللاعبين بالدرجة الأساس، والتركيز على تصحيح الأخطاء التي وقع بها الفريق في مباراته الأخيرة امام ايران”.

وأضاف ان “صفوف المنتخب اكتملت، بالتحاق اللاعب امير العماري المحترف بنادي هالمستاد السويدي، واللاعب همام طارق المحترف مع فريق الاهلي بنغازي الليبي، فيما سيلتحق اللاعبين احمد فاضل ومحمد داود بتدريبات المنتخب اليوم الاربعاء والتي ستقام على ملعب نادي العربي”.

وتلقى المنتخب الوطني العراقي ضربة موجعة بعد تأكد غياب المهاجم مهند علي (ميمي) لاعب اريس سالونيكا اليوناني، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في احدى مباريات فريقه.

وسيلاقي المنتخب الوطني العراقي، منتخب لبنان يوم غد الخميس على ستاد خليفة الدولي في الدوحة، فيما سيلاعب منتخب الامارات بالثاني عشر من الشهر الجاري على ستاد زعبيل بنادي الوصل في دبي.

ويتذيل المنتخب العراقي ترتيب المجموعة الاولى في التصفيات برصيد نقطة واحدة بعد ان تعادل في مباراته الأولى مع منتخب كوريا الجنوبية من دون اهداف، فيما خسر مباراته الثانية امام المنتخب الإيراني بثلاثية نظيفة، فيما يتصدر الفريق الايراني المجموعة برصيد ست نقاط يليه المنتخب الكوري الجنوبي برصيد اربع نقاط وياتي المنتخب الاماراتي ثالثاً برصيد نقطتين، وبنقطة واحدة يحتل منتخبي سوريا ولبنان المركزين الرابع والخامس امام المنتخب العراقي سادس الترتيب.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: