87.7 FM

ارتفاع جديد بدرجات الحرارة في العراق

صوت البصرة/

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً في درجات الحرارة بدءاً من الاثنين المقبل.

وذكر بيان للهيأة تابعته /صوت البصرة/، أن “الطقس ليوم غد الجمعة سيكون صحواً ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقة الوسطى، أما الرياح فستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية (6-8) كم، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً الى غائم جزئي مع فرصة مطر في اقسامها الشمالية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، اما الرياح فستكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية (6-8) كم، وان درجة الحرارة في بغداد 39 درجة اما البصرة والناصرية والمثنى 42 درجة”.

وأضاف، أن “الطقس ليوم السبت سيكون صحواً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً ، أما الرياح فستكون شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س، مسببة تصاعد الغبار في بعض الاماكن في المنطقة الجنوبية، ومدى الرؤية (6-8) كم وفي الغبار (3-5)كم”.

وأشار الى أن “الطقس ليوم الأحد سيكون صحواً، ولا تغيُّر في درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية، أما الرياح فستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (20-30) كم/س، ومدى الرؤية (6-8) كم، فيما سيكون الطقس صحواً في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س مسببة تصاعد الغبار في بعض الاماكن، ومدى الرؤية (6-8) كم وفي الغبار (3-5)كم”.

ولفت، الى أن “الطقس ليوم الاثنين المقبل سيكون صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً ، أما الرياح فستكون شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س ، ومدى الرؤية (6-8) كم”.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الجمعة وحالة الطقس للأيام المقبلة:

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: