87.7 FM
آخر الاخبار

تأمين اخطر منطقة بالقرب من الشريط الحدودي العراقي مع سوريا

صوت البصرة/

افاد مصدر امني في قوات حرس الحدود بمحافظة الانبار امس الاثنين ، بتأمين اخطر منطقة بالقرب من الشريط الحدودي مع سوريا غربي الانبار.

وقال المصدر في تصريح تابعته / صوت البصرة/ : ان ” قوات امنية من مغاوير حرس الحدود امنت بالكامل منطقة الباغوز التابعة لقضاء القائم غربي الانبار والقريبة من الشريط الحدودي مع سوريا من خلال نشر سيطرات امنية برية ونهرية لمنع اي عمليات تسلل باتجاه المناطق الغربية “.

واضاف المصدر ان” القوات الامنية نشرت العديد من السيطرات الثابتة والمتحركة مع تسيير دوريات نهرية على ضفاف نهر الفرات لمنع حالات التسلل ومهاجمة القوات الامنية ، موضحا ان” القوات الامنية قامت باجراء تحصينات امنية برية ونهرية واسلاك شائكة غاطسة في نهر الفرات فضلا عن وجود زوارق نهرية لاحباط اي محاولة تسلل باستخدام النهر من قبل عناصر التنظيم الاجرامي”.

وأوضح، ان “منطقة الباغوز لم تشهد اي خرق امني  بفضل الانتشار الامني الكثيف على تلك المنطقة التي كانت تستخدم سابقا في عمليات التسلل ومهاجمة القطعات العسكرية “. يشار الى ان منطقة الباغوز في قضاء القائم غربي الانبار اخر منطقة حدودية مع سوريا تم تحريرها من عناصر ارهابيي داعش “.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: