87.7 FM
آخر الاخبار

الميناء يواجه أربيل بغياب المحترفين

صوت البصرة/

سيكون ملعب الفيحاء مسرحا لمباراة اليوم الثلاثاء التي تجمع الميناء وضيفه اربيل، ضمن منافسات الجولة الاولى من الدوري الممتاز بكرة القدم، ويدخل السفانة اللقاء بغياب عناصره المحترفة.
واكد عضو الملاك التدريبي المساعد لنادي الميناء عدي عمران في تصريحات اعلامية، غياب المحترفين عن اللقاء الاول امام اربيل بسبب تأخر منحهم سمة الدخول الى الاراضي العراقية، على امل التحاقهم بالفريق في المباريات المقبلة، اذ كان الجهاز الفني يمني النفس بتواجدهم ضمن المعسكر التدريبي الذي اقيم في بغداد، للوقوف على جاهزيتهم البدنية ومنحهم الفرصة للانسجام مع بقية العناصر.
واضاف عمران: “ان فريقه استعد جيدا لمنافسات الدوري من خلال خوضه عدة لقاءات ودية امام الكهرباء والصناعة ومنتخب الشباب والقوة الجوية ونفط البصرة”، موضحا “ان لدى الملاك التدريبي رؤية واضحة بشأن جميع اللاعبين المحليين المتواجدين في القائمة الرسمية، وسيختار الانسب منهم لتمثيل الفريق البصري في المباراة الافتتاحية من الموسم الجديد».
بينما تحدث حارس مرمى الميناء مجتبى محمد قائلا: “ان حظوظ فريقه جيدة في لقاء اليوم، من خلال التحضيرات المكثفة تحت قيادة المدرب قصي منير، مبينا ان اللاعبين يطمحون لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الكاملة، من اجل ان تكون بداية ناجحة في رحلة المنافسة على المراكز المتقدمة. ومن جانبه اشار لاعب الميناء ساجد عباس الى ان فريقه يعول امام اربيل على عامل الارض بغية تحقيق الفوز الاول الذي سيكون بوابة لتألق السفانة في المسابقة المحلية.
وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: