87.7 FM
آخر الاخبار

رونالدو يقلب الموازين وقد يحرم ريال مدريد من صفقته المنتظرة

صوت البصرة – وكالات /

أدى وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى تغيير جذري في مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا الذي ارتبط بالرحيل عن النادي طوال الفترة الماضية بحسب ما كشفت تقارير صحفية بريطانية.

ورفض بول بوجبا تجديد عقده مع مانشستر يونايتد الذي سينتهي عقب نهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب رغبته في خوض تجربة جديدة، ولعدم اقتناعه بمشروع النادي.

وكانت تشير التوقعات إلى رغبة بوجبا بالانتقال إلى ريال مدريد خلال الصيف القادم بصفقة مجانية، ولذلك يرفض تجديد عقده مع الشياطين الحمر، وقد صرح وكيل أعماله مينيو رايولا في أكثر من مناسبة بأن موكله يريد تغيير الأجواء.

لكن الصحفي الإنجليزي الشهير ديفيد أورنيستن يعتقد أن بول بوجبا لم يعد يفكر بالرحيل بعد وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رفع سقف الطموح لدى الجميع في مانشسر يونايتد.

وأضاف ديفيد أورنيستن أن مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يوم السبت الماضي جعلت بوجبا يعيد النظر بالخطة التي أعدها لمستقبله، حيث ظهر الفريق بشكل ممتاز بوجود رونالدو الذي سجل هدفين حاسمين.

وبحسب نفس الصحفي، فإن بوجبا بدأ يشعر بالسعادة في مانشستر يونايتد، خصوصاً أنه يقدم أداء ممتاز في بداية الموسم، كما بات مستعداً لتجديد مفاوضاته مع النادي من أجل مناقشة مسألة تمديد العقد.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: