87.7 FM
آخر الاخبار

تقابة المعلمين وتربية البصرة تكرمان ٢٠٠ طالب وتلميذ متفوق

صوت البصرة – متابعات

ساهمت المديرية العامة لتربية محافظة البصرة، بالتعاون مع نقابة المعلمين ( قطاع العشار والبراضعية) في تكريم 200 طالب متفوق في مركز مدينة البصرة.

وقال مدير اعلام التربية باسم القطراني لـ/اذاعة صوت البصرة/ ان مدير التربية الدكتور عبد الحسين سلمان، شارك في حفل تكريم عدد من الطلبة بالتعاون مع نقابة المعلمين ( قطاع العشار والبراضعية).

لافتاً الى ان الحفل شمل تكريم ٢٠٠ من الطلبة والتلاميذ المتفوقين في الأمتحانات الأمتحانات العامة للدراستين الأبتدائية والمتوسطة مع إدارات مدارسهم وسط حضور عدد كبير من التربويين وأولياء الأمور .

بدوره قدم مدير تربية البصرة في كلمة له، الشكر والتقدير لمديري المدارس والملاكات التربوية وأهالي الطلبة والتلاميذ لاهتمامهم وحرصهم على ديمومة التعليم رغم الظروف الصحية التي مرت بها محافظة البصرة والجائحة التي غزت العالم، حيث استمرت البصرة بالعطاء والتضحيات سواء في ساحات الجهاد او في جهاد العلم والمعرفة، لافتأ الى ان الدور كان واضحا للآباء والامهات في تحفيز ابنائهم لاكمال التعليم واستمرار الابداع والتفوق.

واكد ان تربية البصرة تفتخر في كونها ترعى طاقات علمية متجددة شعارها التفوق والإبداع .

واضاف بأننا نأمل بأن تشهد المرحلة القادمة اهتماما أكبر بقطاع التربية والتعليم من خلال الإنتخابات التي نرجو لها أن تقديم حلولا تسهم في تطوير الواقع التربوي بشكل جاد وبالأخص في محافظة البصرة التي تعتبر مصدر الموارد وسلة العراق .

وقدم الدكتور عبد الحسين سلمان شكره لنقابة المعلمين واثنى على جهودهم خصوصا قطاع العشار والبراضعية لما قاموا به لتكريم طلبة المدارس المتفوقين والمتميزين ، املا ان تشهد البصرة محافل اخرى لباقي القطاعات مما يعكس واقعا ايجابيا يجعل البصرة زاخرة بالابداع والتميز لجيل المستقبل. وقد جرت مراسيم التكريم في اجواء تربوية رائعة جسدت مدى الأهتمام بطاقاتنا الطلابية والتربوية الفاعلة ..

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: