87.7 FM
آخر الاخبار

مدرب سان جيرمان يحسم الجدل حول مستقبل مبابي

صوت البصرة/

أكد مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو، أن كيليان مبابي سيواصل مشواره مع الفريق الباريسي، وذلك في ظل التكهنات التي تربط المهاجم الفرنسي بالانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف.
وقال بوكيتينو عقب فوز سان جيرمان على ريمس في المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي ، بثنائية نظيفة تكفل مبابي بتسجيلها إن: “كيليان مبابي هو لاعبنا.. تعلمون أن صناعة كرة القدم مليئة بالإشاعات.. كان رئيس الفريق ناصر الخليفي، والمدير الرياضي ليوناردو واضحين، هو معنا، لانه أحد أهم اللاعبين في العالم”.
وعلى الرغم من تبقي 48 ساعة من غلق سوق انتقالات اللاعبين، فمازالت بعض الصحف الإسبانية تؤمن بأن مبابي قد ينضم إلى ريال مدريد هذا الصيف، وتزعم أن مباراة ريمس هي الأخيرة للنجم الفرنسي قبل توجهه إلى العاصمة الإسبانية.
وكان المدير الرياضي للنادي الباريسي، ليوناردو، أكد الأربعاء الماضي، في تصريحات لوسائل الإعلام، أن مبابي يرغب في الرحيل، وأن ناديه رفض عرضا تجاوز قيمته 160 مليون يورو لانتقاله إلى ريال مدريد.
وينتهي عقد مبابي البالغ 22 عاما مع سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري في صيف 2022، وإذا لم ينضم للريال هذا الموسم مقابل مبلغ مالي، فسينتقل إليه مجانا عند نهاية عقده.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: