87.7 FM
آخر الاخبار

المفوضية: أكملنا طباعة ورقة الاقتراع و لا نية لتأجيل الانتخابات

صوت البصرة/

نفت مفوضية الانتخابات وجود نية لتأجيل الاستحقاق الانتخابي، بينما أكملت طباعة ورقة الاقتراع وسجل الناخبين، وبالتزامن مع ذلك، كشفت عن استحداث درجات وظيفية لتثبيت المتعاقدين معها.
وقال مسؤول اجراءات التدريب في  دائرة العمليات بالمفوضية داوود سلمان خضير في حديث صحافي تابعته /صوت البصرة/: إن “مجلس المفوضين يؤكد على اجراء الانتخابات في موعدها المحدد ولا توجد نية لتأجيلها”.
واضاف أن “جميع الاجراءات في طور الاكتمال وفق الجدول الزمني العملياتي الذي اعد من قبل دائرة العمليات في المفوضية لغرض اجراء الانتخابات في موعدها”.
ولفت خضير الى “اكتمال طباعة ورقة الاقتراع وسجل الناخبين، والانتهاء من نشر محطات ومراكز الاقتراع للناخبين، العام والخاص والنازحين، واجراء المصادقة على اجراء الاقتراع العام والخاص وبرنامج احتساب الاصوات والشكاوى والطعون”.
بينما ذكرت المفوضية في بيانها الأسبوعي:  أنها “اجرت العديد من المخاطبات مع الجهات ذات العلاقة، عبر كتب رسمية وجهها رئيس مجلس المفوّضين جليل عدنان خلف إلى رئيس مجلس الوزراء، وآخرها الكتاب الذي جرى فيه تأكيد الحاجة الماسة الى تثبيت موظّفي العقود التشغيلية ممن يمتلكون الخبرة الفنية والإدارية ويُشهد لهم بحسن السيرة والسلوك على الملاك الدائم، إذ تمخّضت هذه المخاطبات عن موافقة مجلس الوزراء على استحداث الدرجات الوظيفية، لغرض تثبيت المتعاقدين مع مفوّضية الانتخابات، ممن تجاوزت خدمتهم (5) سنوات فأكثر، استناداً إلى المادة (61/ب) من قانون الموازنة الاتّحادية”.
وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: