87.7 FM
آخر الاخبار

الاستخبارات العسكرية و قوات برية تدمر مضافتين وتضبط اعتدة ومتفجرات وتقبض على ثلاثة من تجار المخدرات في الانبار

صوت البصرة/

اعلنت خلية الاعلام الامني من تمكن القوات الامنية من تدمير مضافتين وضبط اعتدة ومتفجرات ،والقبض ايضا على ثلاثة من تجار المخدرات في محافظة الانبار غرب العراق .

وذكرت الخلية في بيان حصلت /صوت البصرة/ على نسخة منه ،انه: بناءً على معلومات استخبارية دقيقة لمفاصل الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع قسمي استخبارات قيادتي عمليات الانبار والجزيرة – والتي مكنت مفارز شُعبْ الاستخبارات العسكرية في الفرقة الخامسة وكتيبة استطلاعها والفرقةالخامسة عشرة والفرقة السابعة من تحقيق إنجازات تمثلت بمداهمة مضافتين للدواعش في قرية اللقوم التابعة لناحية قره تبه من قبل مفارز استخبارات الفرقة الخامسة والفوج الاول لواء المشاة ٥٣ والفوح الاول لواء المشاة ٢٠ وتستولي بداخلهما على ٧ اكياس مملؤة بعتاد عيار ١٢،٥ملم وعلبة عتاد عيار ٧،٦٢ ملم وادوية مختلفة وافرشة .
واضاف البيان،انه :في حين ضبطت مفارز الاستخبارات العسكرية في الفرقة ١٥ وبالتعاون مع الفوج الثاني لواء المشاة ٧٣ في قرى عين الحصان والصاجعة بتلعفر ١٦ قنبرة هاون عيار ١٢٠ملم و٥ رمانات مختلفة وعبوة ناسفة .
واشار الى ،فيما تمكنت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة السابعة من القاء القبض على ثلاثة اشخاص بحوزتهم ٤ بنادق كلاشنكوف و١٩ مخزن عتاد لها ، ورشاشة bkc مع اشرطة ومخازن و١٢٠٠ اطلاقة لها ودراجة نارية في صحراء الحزيرة التابعة لقضاء راوة.
ونوه البيان ،في الوقت الذي تمكنت فيه مفارز الاستخبارات العسكرية في كتيبة استطلاع الفرقة الخامسة من القاء القبض على ثلاثة من تجار المخدرات وتضبط بحوزتهم ١٠ الاف حبة مخدرة في الحي العسكري بالرطبة الانبار .
فيما تم تدمير المضافات والتعامل مع كل انجاز وفقاً للسياقات المعمول بها.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: