الإعلام الأمني تعلن استشهاد 4 مقاتلين بالجيش إثر تعرض إرهابي
أعلنت خلية الإعلام الأمني، السبت، استشهاد 4 مقاتلين بالجيش إثر تعرض إرهابي. وذكرت الخلية، في بيان تلقت /إذاعة صوت البصرة / نسخة منه: “مازالت دماء الأبطال في قواتنا الأمنية تروي تراب هذا الوطن، وها هي كوكبة من فرقة المشاة الالية الثامنة ترتقي الى الله، وهم كل من ( الشهيد البطل ن ض جاسم هاشم ، … تابع قراءة الإعلام الأمني تعلن استشهاد 4 مقاتلين بالجيش إثر تعرض إرهابي
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه