87.7 FM
آخر الاخبار

50 مليار دينار .. قرض حكومي لشركات الكهرباء لتطوير المنظومة الكهربائية

أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الخميس، الموافقة على إقراض شركات وزارة الكهرباء للنهوض بواقع المنظومة الكهربائية.
وذكرت الأمانة في بيان تلقت /اذاعة صوت البصرة/ نسخة منه إن “مجلس الوزراء قرر بجلسته الاعتيادية السادسة والعشرين المنعقدة في 6/7/2021، ما يأتي:
إقراض شركات وزارة النفط الرابحة شركات وزارة الكهرباء مبلغ (50000000000) خمسين مليار دينار؛ للنهوض بواقع المنظومة الكهربائية، على أن يُسدد المبلغ بعد سنة واحدة.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: