
أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الخميس، الموافقة على إقراض شركات وزارة الكهرباء للنهوض بواقع المنظومة الكهربائية.
وذكرت الأمانة في بيان تلقت /اذاعة صوت البصرة/ نسخة منه إن “مجلس الوزراء قرر بجلسته الاعتيادية السادسة والعشرين المنعقدة في 6/7/2021، ما يأتي:
إقراض شركات وزارة النفط الرابحة شركات وزارة الكهرباء مبلغ (50000000000) خمسين مليار دينار؛ للنهوض بواقع المنظومة الكهربائية، على أن يُسدد المبلغ بعد سنة واحدة.
