
سجلت وزارة الصحة العراقية، اليوم الأربعاء ، ارتفاعاً طفيفاً بالوفيات الناتجة عن فيروس كورونا خلال آخر 24 ساعة.
وقالت الوزارة في بيان تلقت /إذاعة صوت البصرة/نسخة منه إن “مختبراتها سجلت 8777 اصابة جديدة، و5522 حالة شفاء، اضافة الى 37 حالة وفاة.
ولفتت الى أن مجموع الذين تلقوا اللقاح بلغ 980247.
