87.7 FM
آخر الاخبار

الطلبة يفوز على الميناء برباعية في الدوري الممتاز

صوت البصرة/

ضيّف ملعب الشعب الدولي، يوم الأحد، مباراة واحدة ضمن منافسات الجولة 35 لدوري الكرة الممتاز، بين فريق نادي الطلبة وضيفه فريق الميناء البصري.

وانتهت المباراة التي انطلقت في الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي بفوز الطلبة 4-2، حيث سجل الطلبة ثلاثة اهداف في الشوط الاول جاءت عن طريق وگاع رمضان في الدقائق 9، و27، و31.

وفي الشوط الثاني اضاف محمد جفال الهدف الرابع للطلبة في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، وفي الدقيقة 55 سجل سيف جاسم الهدف الاول للميناء عن طريق ركلة جزاء وفي الدقيقة 74 اضافة عبد المجيد بوبكير الهدف الثاني للميناء.

وبهذه النتيجة رفع الطلبة رصيده للنقطة 34 بالمركز السادس عشر وتجمد رصيد الميناء عند النقطة 45 بالمركز السابع. وفي مباراة اخرى

ضيف ملعب النجف الدولي يوم الأحد مباراة ضمن منافسات الجولة 35 لدوري الكرة الممتاز بين فريقي نادي نفط الوسط وضيفه فريق نادي زاخو، وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي 1-1.

وسجل فريق نادي نفط الوسط الهدف الاول عن طريق المحترف فلورنت ديدر في الدقيقة الرابعة من الشوط الاول، وفي الدقيقة 34 سجل لاعب فريق زاخو المحترف لوكاس سانتوس هدف التعديل بالدقيقة 34 من زمن اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع نفط الوسط رصيده للنقطة 61 بالمركز الخامس، ورفع زاخو رصيده للنقطة 43 بالمركز التاسع.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: