87.7 FM
آخر الاخبار

وزارة النفط: ’البنزين المحسن’ متوفر في بغداد والمحافظات بسعر 650 ديناراً

 

أكد وكيل وزارة النفط حامد يونس، السبت، توفر البنزين عال الاوكتان في محطات الوقود وبسعر ٦٥٠ دينار للتر الواحد.

وقال يونس في بيان تلقت /إذاعة صوت البصرة /نسخة منه ، إن “محطات تعبئة الوقود تقوم بتجهيز اصحاب المركبات بوقود البنزين عال الاوكتان والمحسن على مدار اليوم”.

 

وأضاف، أن ” شركة توزيع المنتجات النفطية مستمرة بتوفير وضخ وقود البنزين (عال الاوكتان) المستورد الى جميع المنافذ التوزيعية، بسعر ٦٥٠ دينار للتر الواحد والبنزين المنتج في المصافي العراقية بسعر ٤٥٠ دينار للتر”.

 

وأوضح أن “الشركة تسخر كافة امكاناتها لتقديم افضل الخدمات للمواطنين رغم التحديات الصحية وارتفاع درجات الحرارة ، وان جميع منافذ التجهيز تعمل بطاقاتها الخزنية والتجهيزية الكاملة وبدوام ٢٤ ساعة يوميا لتامين احتياج المواطنين و المركبات من الوقود”.

 

من جهته، قال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب “قررت الوزارة تمديد عمل منافذ التجهيز على مدار الساعة، وان جميع محطات تعبئة الوقود تشهد انسيابية عالية والتاكيد على توفر الوقود بكمياته المقرره لمنافذ التجهيز، وخلال زيارتنا الميدانية برفقة السيد الوكيل وبرفقة بعض وسائل الاعلام اطلعنا ميدانيا على اليات التجهيز وشهدنا وجود انسيابية عالية في عمليات التزود بالوقود”.

 

فيما ذكر مدير هيئة توزيع بغداد محمد شبر ان “محطات تعبئة الوقود في جانبي الكرخ والرصافة تعمل بكامل طاقاتها دون توقف وان البنزين بنوعيه عال الاوكتان والمحسن يتم تجهيزه لاصحاب المركبات ، ونعمل على تجاوز جميع التحديات”.

 

وبحسب بيان الوزارة فانه “خلال إجراء مشاهدة ميدانية واستطلاع اراء عدد من المواطنين اثناء تزود مركباتهم بالوقود اكدوا انسيابية عمليات التجهيز دون تأخير مع النفي بوجود طوابير من السيارات في المحطات

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: