87.7 FM
آخر الاخبار

الكاظمي: عبرنا أزمة سياسية كادت أن تطيح بالبلد

صوت البصرة/

قال رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الاربعاء، عن عبور أزمة سياسية كادت أن تطيح بالبلد، لافتآ إلى انه حققنا جميعا إنجازات كبيرة بالانتصار على الإرهاب وعبور أزمة سياسية كادت أن تطيح بالبلد.

جاء كلام الكاظمي، بعد وصوله لمبنى محافظة صلاح الدين واجتماعه بالدوائر الخدمية في المحافظة، قائلآ: “عانى أهلنا في مختلف المحافظات العراقية الكثير خلال العقود الماضية بسبب الحروب المستمرة والإرهاب والأزمات المتتالية”، مضيفا “لقد عانت المناطق المُحررة أكثر من غيرها، بسبب الخراب والدمار الذي خلفته عصابات داعش الإرهابية، ولاسباب اخرى ماضون في العمل على معالجتها”.

واضاف ، “يتوجب على المؤسسات الخدمية أن تكثف من نشاطها وتسهّل إجراءاتها كي يشعر المواطن بالتحسن الملموس وينمو التفاؤل بين الجميع”.

واشار الكاظمي الى أن “هناك الكثير من العراقيل التي تحصل أحيانا بسبب سوء الإدارة وبسبب العقبات البيروقراطية، وهذا ما عقدنا العزم على إصلاحه”.

واوضح ، “نحتاج الى تكاثف وتعاون وتكامل في العمل، كي نتغلب على المعرقلات ونكون على مستوى طموح الشعب العراقي العظيم وبقدر الثقة وما يتوقعه العراقيون منا كأداء”.

ولفت الى أن “هناك مشاريع متلكئة كثيرة في مختلف مناطق العراق، ركزنا جهودنا على اتمامها واكمالها، وادعو من هنا جميع المؤسسات في محافظة صلاح الدين وسائر انحاء العراق الى إنهاء ملف هذه المشاريع ووضعها أمام المواطن لتحسين واقع الخدمات”.

وصباح اليوم الاربعاء، وصل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي الى محافظة صلاح الدين، بعد أيام على زيارته محافظة ذي قار جنوب العراق وافتتاحه عددا من المشاريع الاقتصادية والخدمية.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: