منها العراق.. أوبك تكشف عن دول زادت إنتاجها من النفط في الشهر الماضي
صوت البصرة/ اعلنت منظمة أوبك، الأربعاء، أن 8 دول بينها العراق زادت انتاجها من النفط في آيار الماضي، فيما انخفض إنتاج خمس من الدول الأعضاء. واوضحت المنظمة في تقرير لها اطلعت عليه /صوت البصرة/، أن “إنتاج الدول الأعضاء في منظمة أوبك من النفط ارتفع بنحو 390 ألف برميل يوميًا خلال الشهر الماضي، ليصل الى 25.463 … تابع قراءة منها العراق.. أوبك تكشف عن دول زادت إنتاجها من النفط في الشهر الماضي
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه