منها العراق.. أوبك تكشف عن دول زادت إنتاجها من النفط في الشهر الماضي

صوت البصرة/ اعلنت منظمة أوبك، الأربعاء، أن 8 دول بينها العراق زادت انتاجها من النفط في آيار الماضي، فيما انخفض إنتاج خمس من الدول الأعضاء. واوضحت المنظمة في تقرير لها اطلعت عليه /صوت البصرة/، أن “إنتاج الدول الأعضاء في منظمة أوبك من النفط ارتفع بنحو 390 ألف برميل يوميًا خلال الشهر الماضي، ليصل الى 25.463 … تابع قراءة منها العراق.. أوبك تكشف عن دول زادت إنتاجها من النفط في الشهر الماضي