87.7 FM
آخر الاخبار

التجارة.. فروع تصنيع الحبوب تشهد نشاطا مكثفا وزيارات ميدانية الى المواقع الانتاجية

صوت البصرة/

اعلنت الشركة العامة لتصنيع الحبوب احدى تشكيلات وزارة التجارة عن تحقيق زيارات ميدانية مكثفة للمواقع الانتاجية في بغداد وفروعها بالمحافظات .

وذكر اعلام الوزارة في بيان حصلت /صوت البصرة / على نسخة منه ،ان “مدير عام الشركة اثير داود سلمان اكد ان التواجد مستمر كذلك في المطاحن المكلفة بانتاج طحين الحصة الخامسة للاشراف على تجهيز مادة الطحين والوقوف على نوعية الانتاج من خلال الفحص النوعي وفحص الخبازة بفترات متوالية” .
واشار البيان الى ، ان” تقارير متتالية ترد الى شركته من فروع نينوى والنجف وبابل وميسان والمثنى فضلا عن فروع الشركة في الاقليم، تشير إلى نشاط مكثف واستمرارية بالانتاج والتجهيز على مدار الساعة لتحقيق خطة الوزارة بتوزيع كامل مفردات الحصة التموينية باوقات موحدة ومتزامنة”.
لافتا الى ان ” تقارير الانتاج الخاصة بالموقف التسويقي تشير الى تحقيق نسب انجاز متقدمة وانسيابية في تجهيز المطاحن بخلطات الحبوب وفقا للخطة التسويقية المقررة”
الى ذلك زارت لجنة فنية متخصصة برئاسة المهندس عبد القادر اسامة مطحنة الفرات الأوسط الحديثة الانشاء بمحافظة كربلاء لاجراء الكشف الفني وتقييم مدى مطابقة المكائن والمعدات المنصبة للمواصفات المعتمدة.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: