87.7 FM
آخر الاخبار

تحديد موعد افتتاح ملعب الزوراء الدولي

صوت البصرة/

أعلن وزير الشباب والرياضة عدنان درجال الموعد الرسمي المقترح لافتتاح ملعب الزوراء الدولي الذي يتسع
 لـ( 15000 متفرج ) في العاصمة بغداد.
وأكد درجال خلال لقائه شركة بلند بايه الايرانية المنفذة للملعب أنَّ الرابع من آب المقبل سيكون موعداً مقترحاً لافتتاح ملعب الزوراء الدولي، مشدداً على ضرورة الإسراع في إجراء بعض التعديلات التي تم تشخيصها من قبل دائرة المهندس المقيم قبل الشروع بأعمال التشطيب النهائية.
تجدر الاشارة إلى أنَّ ملعب الزوراء الذي تم الشروع بالعمل به في العام 2013 واجه العديد من المطبات والعوائق وتعاقب عليه أربعة وزراء للشباب والرياضة بدءا من جاسم محمد جعفر مرورا بعبد الحسين عبطان وصولا إلى احمد رياض وانتهاء بعدنان درجال. وفي سياق آخر اكد وزير الشباب أن ملعب المدينة في الحبيبية بالعاصمة بغداد سعة (32) ألف متفرج، سيكون بوابة لرفع الحظر الكلي عن ملاعب العراق بعد أن تم رفعه سابقا عن ملاعب البصرة وكربلاء وأربيل، وانه بات جاهزا للافتتاح.
وأوضح درجال أن العمل جار على قدم وساق مع الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم لرفع الحظر كون بلدنا يستحق، وسبق أن أرسلنا العديد من الرسائل الإيجابية منها إقامة المباريات الودية وامتلاكنا ملاعب وبنى تحتية جاهزة وقادرة على تضييف المباريات الدولية، والظروف مهيأة لا سيما أننا وجدنا الجدية التامة من الاتحادين الدولي والآسيوي، وهناك عمل مشترك من قبل الهيئة التطبيعية ووزارة الشباب والرياضة من أجل الظفر بأحقية العراق باستقبال المباريات الدولية كون بلدنا يستحق منا الكثير.
وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: