87.7 FM
آخر الاخبار

ليفربول يحطم الآرسنال بثلاثية ويقترب من المقاعد المؤهلة لدوري الابطال

صوت البصرة -وكالات

حقق ليفربول الانتصار الرابع له تواليا على فريق الارسنال، بعدما فاز بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار الجولة الثلاثون من الدوري الانجليزي الممتاز.ودخل الفريقين اللقاء بطموح مختلفة، الريدز يطمح إلى ضمان مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، بينما الجانرز يحاولون الوصول إلى الدوري الأوروبي.

بدأ شوط اللقاء الأول بضغط متقدم وسيطرة تامة لعناصر ليفربول، بحثاً عن هدف التقدم، وسط تراجع لاعبي الفريق اللندني.

وجاءت أخطر فرص الريدز عن طريق فيرمينو، في الدقيقة 29، الذي راوغ لاعبي ارسنال وسدد لكن مرت بجوار القائم، ثم في الدقيقة 34 تسديدة من ميلنر الخالي من الرقابة ليسددها بكل أريحية لكن جاءت خارج المرمى.

انتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي، ليبدأ الشوط الثاني كما بدأ الأول، ولكن في تلك المرة نجح ليفربول في تسجيل ثلاثة أهداف.وضع البرتغالي دييجو جوتا فريقه في المقدمة بإحرازه للهدف الأول في الدقيقة 64، عن طريق رأسية رائعة بعد تمريرة من أرنولد.

لم تمرر دقائق كثيرة قبل أن يعزز الدولي المصري موقف فريقه بعدما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 67، عن طريق تسديدة مرت بين أقدام الألماني لينو.

وفي الدقيقة الواحدة والثمانون أحرز المتألق دييجو جوتا هدف قتل المباراة، بتمريرة من السنغالي ساديو ماني، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف نظيفة لصالح ليفربول.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الريدز إلي 54 نقطة، متفوقاً على ويست هام مؤقتاً قبل مباراة الفريق اللندني أمام ولفرهامبتون يوم الإثنين المقبل.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: