وزارة النفط: هناك تفاهمات مع الشركات المشغلة لحقول كوردستان لكن لم نتسلَّم شيء

صوت البصرة – متابعات / كشفت وزارة النفط، الأحد، عن تفاهمات مع الشركات المشغلة للحقول النفطية لتعويضها بالكميات الانتاجية بعد خفض الانتاج، وفيما أكدت عدم تسلمها كميات الخام المصدر من اقليم كردستان، استبعدت الاستغناء عن النفط في توليد الطاقة الكهربائية مستقبلاً. وقال وكيل الوزارة حامد يونس الزوبعي، في حديث صحفي، انه “بعد هبوط اسعار النفط … تابع قراءة وزارة النفط: هناك تفاهمات مع الشركات المشغلة لحقول كوردستان لكن لم نتسلَّم شيء