الكاظمي يوجه رسالة للصابئة المندائيين

صوت البصرة – متابعات / وجه رئيس الحكومة، مصطفى الكاظمي، الأحد، رسالة لابناء طائفة الصابئة المندائيين. وقال الكاظمي، في بيان تلقت /اذاعة صوت البصرة/ نسخة منه: “اتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى أبناء طائفة الصابئة المندائيين، بمناسبة عيد الخليقة (البرونايا)، متمنياً وافر الخير والمحبة والوئام لأهلنا المندائيين في عيدهم، وعموم الشعب العراقي”. وأكد رئيس الوزراء، أن … تابع قراءة الكاظمي يوجه رسالة للصابئة المندائيين