اقليم كردستان يعلن صرف رواتب موظفيه لشهر شباط

صوت البصرة – متابعات: اعلنت وزارة المالية في حكومة اقليم كردستان، الثلاثاء، عن البدء بصرف رواتب موظفي اقليم كردستان لشهر شباط من العام الحالي 2021. وقالت وزارة المالية في بيانصحفي ، إن “اول وزارة ستستلم الرواتب هي وزارة الصحة وسيكون توزيع رواتب جميع الوزارات خلال 3 ايام اعتباراً من يوم الخميس 25/2/2021 ولغاية يوم السبت … تابع قراءة اقليم كردستان يعلن صرف رواتب موظفيه لشهر شباط