
صوت البصرة – متابعات:
التقى نقيب الصحفيين العراقيين رئيس أتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي، اليوم الأثنين، مع الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي، وبحث معه أوضاع الصحفيين ودعمهم لتمكنهم من اداء رسالتهم وواجباتهم الإعلامية على الوجه الأكمل.
وقالت نقابة الصحفيين في بيان صحفي، تلقت /اذاعة صوت البصرة/ نسخة منه: ان “اللامي التقى، اليوم، الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي”.
وأضاف البيان، انه “جرى خلال اللقاء مناقشة أوضاع الصحفيين العراقيين ودعمهم لتمكنهم من اداء رسالتهم وواجباتهم الإعلامية على الوجه الأكمل”.
وعبر الأمين العام لمجلس الوزراء،بحسب البيان، عن “اعجابه وإشادته بالدور البارز الذي تنهض به نقابة الصحفيين العراقيين وتواصل عملها مع المؤسسات الإعلامية والصحفيين”.
