
صوت البصرة – متابعات/
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الاثنين، إحباط محاولة تهريب أدوية بشرية في أم قصر الأوسط.
وذكرت الهيئة، في بيان تلقت /اذاعة صوت البصرة/ نسخة منه، أن “معلومات واردة من جهاز المخابرات الوطني، تمكن منفذ ميناء أم قصر الأوسط من إحباط محاولة تهريب ادوية بشرية مخبأة في حاويتين حجم 40 قدم لا يسمح باستيرادها التزاما بالضوابط والتعليمات”.
وأشارت إلى، “ضبط الحاويتين داخل الحرم الجمركي واحالتها وفق محضر اصولي الى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها”.
