87.7 FM
آخر الاخبار

الصحة النيايبة: اجراءات وقائية دون عقوبات يعني الفشل في الحد من انتشار كورونا

صوت البصرة – متابعات:

أكدت عضو لجنة الصحة والبيئة النيايبة ، بيداء خضر، الأحد ، إن نجاح اجراءات لجنة الصحة والسلامة العليا الجديدة، لمواجهة ارتفاع الاصابات بفيروس كورونا، مرتبط بأمر واحد فقط.

وقالت خضر، في حديث صحفي تابعته / اذاعة صوت البصرة/ ، ان “نجاح اجراءات لجنة الصحة والسلامة العليا الجديدة، لمواجهة ارتفاع الاصابات بفيروس كورونا، يكون من خلال فرض هذه الاجراءات وفق القانون القوي والمزم من خلال الغرامات والعقوبات، كحال دول العالم الاخرى”.

وبينت ان “اتخاذ هكذا اجراءات دون وجود غرامات وعقوبات يعني فشل هذه الاجراءات من جديد كما فشلت سابقاً”.

ولفتت الى ان “اجراءات لجنة الصحة والسلامة العليا الجديدة، لمواجهة ارتفاع الاصابات بفيروس كورونا، يجب ان تنفذ بشكل صحيح، ولا تكون هذه القرارات فقط اضرار المواطنين من خلال ارزاقهم، وتعطيل الدوام الرسمي للمدارس والجامعات، ولهذا يجب ان تكون هناك اجراءات صارمة، ودون ذلك الاولى الغاء هكذا اجراءات، كونها ستكون بلا اي فائدة”.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: