الصحة: 25 الف دينار غرامة على كل من لا يرتدي كمامة
صوت البصرة – متابعات: أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة سيف البدر، فرض غرامات مالية بمبلغ 25 الف دينار لكل شخص لا يرتدي كمامة. وقال البدر في حديث صحفي إن “وزارة الصحة تؤكد في عدة مؤتمرات على ضرورة الالتزام بالاساسيات الصحية لكن مع الأسف عدم الالتزام ودخولنا في الشتاء ساهم برفع الإصابات”, لافتاً إلى أن “الهدف … تابع قراءة الصحة: 25 الف دينار غرامة على كل من لا يرتدي كمامة
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه