العراق يدخل 7 صهاريج أوكسجين طبي من الكويت

صوت البصرة-متابعات: أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، الأحد، دخول 7 صهاريج محملة بالأوكسجين إلى محافظة البصرة، قادمة من الكويت. وذكرت الهيأة في بيان تلقت /اذاعة صوت البصرة/ نسخة منه، أنه “تنفيذاً لتوجيهات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، هيئة المنافذ تؤكد استمرار دعمها للواقع الصحي لمواجهة جائحة كورونا وتوفير المستلزمات الطبية الضرورية، وللحاجة الملحة واستغاثة دائرة صحة … تابع قراءة العراق يدخل 7 صهاريج أوكسجين طبي من الكويت