
أصدرت مديرية المرور العامة، الجمعة، توجيهاً بحجز الدراجات النارية التي يستقلها شخصان فأكثر.
وقال مدير المرور العامة اللواء طارق إسماعيل في بيان اطلعت عليه / اذاعة صوت البصرة / انه ” وجه بحجز الدراجات النارية التي يستقلها شخصان فأكثر”، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل عن أسباب قرار الحجز.
وكان مدير المرور العام وجه يوم الأربعاء الماضي، بحجز المركبات التي لا تحمل لوحات، والمركبات المظللة.
