87.7 FM
آخر الاخبار

نواب كرد :300 الف موظف فضائي في اقليم كردستان

صوت البصرة-متابعات:
كشف النائبين في البرلمان العراقي، هوشيار عبدالله، وريبوار محمد، اليوم الثلاثاء، عن وجود ارقام مخيفة من الموظفين الفضائيين في إقليم كردستان العراق.
وقال عبدالله في حديث صحفي تابعته/إذاعة صوت البصرة/
هنالك ارقاماً مخيفة من الموظفين الفضائيين الذين يستلمون أكثر من 5 رواتب في إقليم كردستان.
وتابع أن الارقام التي اعلنتها وزراة المالية في حكومة كردستان غير حقيقية بالمقارنة مع الارقام الحقيقية التي نعرفها وتعرفها احزاب السلطة بكردستان

واضاف، أن الحزبان الكرديان الديمقراطي والوطني الكردستانيين يعترفان في اجتماعاتهما المغلقة بحجم الموظفين الفضائيين الموجودين في كردستان

فيما أوضح النائب ريبوار محمد، وجود أكثر من 300 ألف موظف فضائي في كردستان.

واضاف أن الأرقام التي أعلنت وزارة المالية في حكومة إقليم بشأن وجود 10 آلاف شخص قد تم قطع رواتبهم لأنهم فضائيون، بسيطة جدا قياسا بالعدد الحقيقي للفضائيين

وتابع ان أرقام الموظفين الفضائيين في كردستان تصل إلى أكثر من 300 ألف موظف أي ثلاثين ضعفاً عن الأرقام المعلنة في قوات البيشمركة والدوائر الأخرى

مشيرا إلى أن أحزاب السلطة في الإقليم هي أساس الفساد، وما هذه الأرقام الفضائية، إلا نموذج لعملية التوظيف غير القانوني التي تقوم بها هذه الاحزاب لاغراض سياسية وانتخابية”.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: