
صوت البصرة – متابعات:
اعلنت دائرة صحة محافظة البصرة، اليوم الاثنين، عن قيام فرق الاستجابة السريعة في مركز ١٤ تموز التابع للقطاع الثاني حملة للتحري والمسح الميداني لمنع اصابتهم بفيروس كورونا .
واوضح بيان للدائرة، اطلعت عليه /اذاعة صوت البصرة/ ان حملة التحري والمسح الميداني نفذت بمتابعة من مدير القطاع الدكتورة نسرين السالم وكادر الاستجابة السريعة.
وتابع البيان انه تم اخذ ( ٤٣مسحةpcr) وارسالها لقسم الصحة العامة من طلاب وكوادر تدريسية التابعين لمدرسة الثاىرة للبنات.
واضاف البيان ان الحملة شملت نشر الرسائل الصحية وتوعيتهم لسلامتهم من الفيروس و توزيع الفولدرات الصحية والتباعد الإجتماعي ولبس الكفوف والكمامات والاهتمام بالنظافة الشخصية.
