صحة البصرة تؤكد على اهمية الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة واستمرار حملات التحري عن مصابي كورونا
صوت البصرة – خاص / اكدن مديرية صحة محافظة البصرة، اليوم الاحد، اهمية الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في المحافظة، الى جامب الاستمرار في تنفيذ حملات التحري عن مصابي فايروس كورونا. وذكر بيان للمديرية، تلقت /اذاعة صوت البصرة / نسخة منه، ان المديرية عقدت، اجتماع موسع لمجلس الادارة برئاسة المدير العام الدكتور عباس خلف التميمي … تابع قراءة صحة البصرة تؤكد على اهمية الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة واستمرار حملات التحري عن مصابي كورونا
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه