87.7 FM
آخر الاخبار

مصدر أمنيّ: ضبط خمسة برادات محملة بأطنان من التمر السعوديّ الممنوع

أعلنَ مصدرٌ امنيّ عن تمكن جهاز الأمن الوطنيّ في البصرة، من ضبط برادات محملة ب 60 طن من التمر السعودي الممنوع من الاستيراد، فيما ألقي القبض على المتورطين.

وقال المصدر لإذاعة صوت البصرة: أن “مفارز جهاز الامن الوطني في البصرة استطاعت ضبط خمسة برادات محملة بـ 60 طن من التمر السعوديّ الممنوع من الاستيراد حسب كتاب وزارة الزراعة”.

وتابع المصدر، أنه “القي القبض على ثلاثة أشخاص متورطين بالأمر وتم التحفظ عليهم لحين اكمال الإجراءات القانونيّة بحقهم”.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: