الصحة النيابية تطالب بإشراك القوات المسلحة في مواجهة كورونا.
أبدت لجنة الصحة والبيئة النيابية، اليوم الاحد، استغرابها لعدم وجود مبادرات من قبل الوزارات الأمنية في مواجهة وباء فيروس كورونا والسيطرة عليه، مشيرة الى تجربة القوات المسلحة المصرية بهذا الخصوص. وقال عضو اللجنة عبد الحسين الموسوي “إطلعنا على تقريرٍ يُظهر مبادرةً للقوات المسلحة المصرية بتجهيزِ مستشفىً في احد ثكناتها مزوداً ب 4000 سريرٍ مجهزٍ … تابع قراءة الصحة النيابية تطالب بإشراك القوات المسلحة في مواجهة كورونا.
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه