87.7 FM
آخر الاخبار

مانشستر سيتي يُعلن عن تجديد عقد بيب جوارديولا حتى 2023.

صوت البصرة- وكالات
اعلن نادي مانستشر ستي، تجديد عقده مدربه الاسباني بيب جوارديولا، حتى 2023.
وقال بيان للنادي، ان الادارة قررت تجديد عقد مدرب الفريق بكرة القدم حتى نهاية 2023 من اجل استمرار تنفيذ خطط النادي في التنافس على المحلي والاوربي.
بدوره اوضح بيب جوارديولا انه “منذ أن وصل لـ ( مانشستر سيتي )، شعر بالترحيب في النادي وفي المدينة نفسها – من اللاعبين والموظفين والمشجعين وأهالي مانشستر ورئيس مجلس الإدارة والمالك”.
وتابع” منذ ذلك الحين حققنا الكثير معًا ، وسجلنا الأهداف ، وفزنا بالمباريات والألقاب ، وكلنا فخورون جدًا بهذا النجاح. الحصول على هذا النوع من الدعم هو أفضل شيء يمكن لأي مدرب الحصول عليه. كل شيء يمكن أن أرغب في القيام بعملي بشكل جيد .. ‏التحدي الذي يواجهنا هو الاستمرار في التحسن والتطور ، وأنا متحمس جدًا لتقديم المساعدة هنا في مانشستر سيتي “.
واضاف:” انا اشعر بالامتنان للثقة الّتي اظهرها لي مالك النادي والرئيس وفيران وتكسيكي للاستمرار لعامين آخرين بعد هذا الموسم”.
ولبيب جوارديولا سجل حافل في البريميرليج، فهو أسرع مدرب يحقق 100 فوز، وأول مدرب يجمع 100 نقطة، وأول مدرب يسجل 106 أهداف، وأول مدرب يحقق 18 فوز متتالي، وأول مدرب يحقق 32 فوز بالموسم، وأول مدرب يفوز 16 مباراة خارج أرضه، وأول مدرب يفوز باللقب بفارق +19، واول مدرب يفوز بمدرب الشهر 5 مرات.
وجوارديولا شارك كمدرب للفريق في 245 مباراة، فاز في 181، وتعادل في 28 وخسر 36، وحقق نسبة فوز وصلت الى 74%.
بينما مان سيتي في البريميرليج منذ تولي بيب جوارديولا تدريب الفريق، فكان الفريق الاكثر انتصارا ( 116 فوز) وأكثر تسجيلاً للاهداف ( 393 هدف) وأكثر شباك نظيفة ( 69 كلين شيت)وأكثر تسديدات ( 2829 تسديدة) أكثر تسديدات على المرمى ( 1045 تسديدة) وأكثر إستحواذ ( معدل 68% في كل مباراة)

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: