87.7 FM
آخر الاخبار

انطلاق بطولة أندية العراق بالبليارد 9بول والسنوكر

صوت البصرة – متابعات :
انطلقت اليوم الخميس بطولة اندية العراق بالبليارد بالسنوكر و 9بول باشراف الاتحاد العراقي المركزي للعبة، اعلن ذلك رئيس الاتحاد شمس الدين عبد العال الكناني.
وقال الكناني في حديث صحفي تابعته / اذاعة صوت البصرة/ انطلقت اليوم، بطولة اندية العراق بالبليارد بالسنوكر و 9 بول الساعة الثانية ظهرا على قاعة المركز التدريبي في العلوية
واضاف الكناني، ان البطولة هي النشاط الثاني للاتحاد المركزي للعبة بعد سماح خلية الأزمة لجائحة كورونا باستئناف الأنشطة الرياضية
ولفت الى ان المشاركة كانت مفتوحة لكل اندية محافظات العراق لكن يشارك في البطولة خمسة اندية من بغداد وثلاثة اندية لكل من محافظتي البصرة والموصل، بينما ستكون مشاركة ناديان لكل محافظة من محافظات العراق الأخرى على ان يحق لكل نادي المشاركة بخمسة لاعبين على ان يكون من بينهما لاعب شاب بينما اللاعبين الأربعة الآخرين اثنان منهما والسنوكر ومثلهما بالبليارد 9بول.
واشار الى ان البطولة ثلاثة ايام متتالية، ويجب على جميع الحضور لاعبين وإداريين وجمهور ارتداء ادوات الوقاية من جا ئحة كورونا وهي الكفوف والكمامة مبينا أن القاعة قد اتخذت كل تدابير الوقاية.
والجدير بالذكر ، إن الإتحاد العراقي للبليارد والسنوكر يتواصل في اقامة بطولاته بانتظام رغم توقف التخصيص المالي وبجهود ذاتيه من اجل خدمة اللعبة وعدم توقفها.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: