الصحة تصدر بيانا بعد عام على تشخيص أول إصابة بكورونا بالعراق
صوت البصرة – متابعات: أصدرت وزارة الصحة، الأربعاء، بيانا بعد عام على تشخيص أول إصابة بفيروس كورونا في العراق. وذكرت الوزارة، في بيان تلقت /اذاعة صوت البصرة/ نسخة منه: “مضت سنة بالتمام منذ تشخيص أول إصابة بفيروس كورونا المستجد في العراق، تحية حب واحترام وتقدير لكل أبطال الجيش الأبيض ...
إقرأ المزيد