محافظ البصرة : يعلن وصول الدفعة الأولى من اسطوانات الاوكسجين المخصصة لمستشفيات المحافظة
أعلن رئيس خلية الازمة العليا في البصرة المحافظ اسعد عبد الامير العيداني عن وصول الدفعة الأولى من قناني الأوكسجين المخصصة لمستشفيات محافظة البصرة البالغ عددها (٤٠٠٠) اسطوانة . وقال” العيداني في بيان صحفي تلقت صوت البصرة نسخه منه ان هناك (٤٠٠٠) أسطوانة اوكسجين وصلت عبر منفذ الشلامجة ...
إقرأ المزيد