النجاح في تحويل ثاني أكسيد الكربون إلى أكسجين على المريخ
صوت البصرة/ حقق الريبوت الجوال برسيفرنس، التابع لوكالة الفضاء الأميركية “ناسا” إنجازاً جديداً على سطح المريخ إذ نجح في تحويل ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي للكوكب الأحمر إلى أكسجين، وهي سابقة على كوكب غير الأرض، وفق ما أعلنت الوكالة الأربعاء. وقال المسؤول في “ناسا” جيم رويتر، “إنها محاولة ...
إقرأ المزيد أهم الاخبار