87.7 FM
آخر الاخبار

الكاظمي:حريصون على إكمال متعلقات ملف استضافة خليجي 25 في البصرة

صوت البصرة – متابعات /

أكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، أن الحكومة حريصة على إكمال متعلقات ملف استضافة خليجي 25 في محافظة البصرة.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان، ان “الكاظمي أجرى زيارة الى مشروع ملعب نادي الميناء الاولمبي وذلك خلال زيارته الحالية الى محافظة البصرة، اليوم، برفقة وفد حكومي، فيما تفقد سير الأعمال في الملعب”.

ووجه الكاظمي بحسب البيان، بـ “مضاعفة العمل فيه وبهمة كبيرة، لإنجازه واكمال جميع مرافقه، ليكون جاهزا لبطولة خليجي ٢٥، التي يسعى العراق لاستضافتها في محافظة البصرة”.

وأشار إلى أن “الحكومة حريصة على اكمال كل ما يتعلق بهذا الملف الذي يعكس سمعة العراق ويظهر قدرته على استضافة مختلف الانشطة والفعاليات الرياضية”.

وكان رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الاحد، قد اجرى زيارة الى المدينة الرياضية في محافظة البصرة، واطلع على ملعب جذع النخلة الذي يتسع لخمسة وستين الف متفرج، وملعب الفيحاء ( ١٠) الاف متفرح والساحات التدريبية، كما تجول في باقي مرافق المدينة الرياضية.

وابدى الكاظمي اهتماما كبيرا “باستمرار العمل في مرافق المدينة الرياضية التي تعد صرحا رياضيا كبيرا ، وايضا مواصلة تطوير المنشآت الرياضية في محافظة البصرة عموما، التي اصبحت مؤهلة لاستضافة مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية في مقدمتها خليجي ٢٥”، مؤكدا “حرص الحكومة على تقديم كل الدعم والاسناد من اجل انجاح البطولة واستضافة الاشقاء في البصرة الفيحاء”.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: