87.7 FM
آخر الاخبار

الين عبود لـ/اذاعة صوت البصرة/ : سعدت كثيرا بالغناء للجمهور العراقي

الفنانة الين عبود لـ/اذاعة صوت البصرة/
اندفاعي وتخطيطي ساهم بنجاحي..والجمهوري العراقي كان ذويق..واستقبلني بحب كبير

صوت البصرة – خاص:

على مدى السنوات الاخيرة، انطلقت متحدية كل الصعاب، لتنتشر بكل بقعة تصلها وتنثر اغانيها فيها، عاندت المستحيل، وصادقت الجماهير، ورحبت بالنغم والالحان، وغنت لقلوب الناس، لتقول..انا موجود على الساحة الغنائية العربية، انها الفنانة الين عبود التي حلت ضيفة في اذاعة صوت البصرة في حوار سريع..

س / حققت نجاح كبير خلال الفترة الاخيرة..اسباب هذا النجاح برايك؟
– عندما تسعى للنجاح، فعليك التخطيط الصحيح والتصدي بشجاعة للعمل، وهذا ما حدث معي، يضاف اليه عفويتي وصدقي و قربي من العالم، هذه هي الوصفة الحقيقية لاسباب نجاحي.

س/اطلق عليك عدد من الالقاب,لعل ابرزها الدلوعة، وفراشة بيروت؟ كيف تصفين هذا الامر؟
– الالقاب شيء جميل، عندما تخرج من الجمهور وليس من قبل جهات اخرى، لان اول اسباب النجاح هو تقبل الجمهور لك، فالالقاب التي اطلقت ليست قليلة، وجميلة، كان آخرها باربي ستار، هكذا هم يروني الآخرون، وهو شيء جميل..لا تعليق.
س/ كيف كانت البداية؟ ومن ساهم في نجاح وتالق الين عبود؟
– بدايتي ليست حديثة، بل قبل فترة ليست بالقصيرة، بدأت اولا عبر دراسة الفن والإلقاء والحضور، وصولا لما للمرحلة الحالية، فيمكن القول انا من ساهم في نجاحي ولا أحد له فضل عليي، سوى جمهوري الحبيب.

س/ تؤدين باكثر من لون غنائي؟ ونجحت بذلك، لكن اين تجدين نفسك اكثر؟
– ربما لاني أتقن جميع اللهجات العربية وباحتراف عالي الى جانب قدرتي على النطق باللغة العربية الفصحى، ساهم في انتشاري اكثر لاجادتي اكثر من لون غنائي اذ أجد نفسي فيها جميعا، فانا أعشق الغناء بكافة أنواعه وفنونه.
س/ تسعين لدخول عالم التمثيل؟ لما هذا التحدي ومتى يتحقق؟


– التمثيل فن جميل ومهم، وليس بتلك السهولة، وحقيقة لقد عرض علي عدد من الأدوار التمثيلية، ولكنني لست مستعدة حاليا، وبسبب ارتباطي لأنني قد مضيت عقودا غنائية في اكثر من بلد عربي، ولهذا تم تأجيل هذه الخطوة للمستقبل، ومن يعلم ما يخبئ لنا المستقبل.
س/ ما هو طموحك واهدافك للمستقبل؟
– طموحي كبير جدا..فلا يوجد انسان لا يحب النجاح..فانا أحب التقدم والنجاح والوصول لابعد نقطة ممكنة، واسلم أمري إلى ربي، هو مدبر جميع الأمور.
س/هل انت محاربة من الاعلام؟
– نعم هذا يحدث كثيرا، ولا اعرف السبب، ولكن هذا الأمر لا يحد ابدا من تقدمي، وتصميمي على النجاح اكثر، ولن يستطيعوا الغائي، لأني استطعت أن أترك بصمة على الساحة.

س/كيف استقبلك الجمهور العراقي؟ وهل يختلف الغناء في العراق عن باقي الاماكن؟
– الجمهوري العراقي يختلف عن باقي الجماهير العربية، فهو جمهور عاشق وموسيقي بدرجة كبير، وله اذواق صعبة، والوصول له ليس بالامر السهل، لكني وجدته عاشقا لالين عبود، ويتابع اخبارها وحافظ عدد من اغانيها، وهذا شيء مهم بالنسبة، فالغناء في العراق حالة مميزة لما يمتلكه من ارث فني وغنائي كبير، وعلى الفنان القدام للعراق ان يمتلك روح قوية..يضاف لذلك انا اعشق أعشق هذا البلد.

س/ في ظل كثرت الاصوات الغنائية، كيف تحافظين على الاستمرارية؟
– الين عبود مميزة وحققت بصمة جيدة، في صعيد الغناء العربي، وأنا فراشة تميزت بأناقتي وبصوتي المختلف..تميزت بحضوري، “بهضامتي”، وبعفويتي، ولدي شيء يراه البعض مميز، اما اخيرا، فأن ألله هو من يدبر أمري، فبالإمان وبالصلاة والمحبة نستطيع العبور وتحقيق كل شيء.
س10/ اخيرا ماذا تقولين لجمهوركم الفني؟

– أحبكم جدا، ودعمكم يميزني..نجاحي بفضلكم، وانتظروا دائما” جديدي..والايام القادمة اجمل انشا الله، واسمح لي أن أشكر/اذاعة صوت البصرة/ على هذه الاستضافة وشكرا تحياتي لكل العاملين فيها.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: