87.7 FM
آخر الاخبار

تنظيم دورة تطويرية لملاكات كلية الادارة الصناعية للنفط والغاز في البصرة

صوت البصرة – متابعات/

نظمت كلية الادارة الصناعية للنفط والغاز في البصرة، دورة تدريبية تطويرية لملاكاتها الادارية عن موضوع (اسس واصول المخاطبات الرسمية).

وذكر ببان صحفي للكلية، تلقت /اذاعة صوت البصرة / نسخة منه، افتتحت الكلية، اليوم الثلاثاء، دورة تطويرية، حول موضوع اسس واصول المخاطبات الرسمية لملاكات الكلية، ضمن برنامج موسع للتطوير يتضمن اكثر من 20 دورة تدريبية تسهم بتطوير جميع الملاكات الادارية في الكلية.

وتابع البيان ان اغلب الدورات ذات مجالات تطبيقية عملية لتصب في مصلحة تزويد الافراد بمهارات العمل وبخاصة في المجالات التقنية والادارية خدمة في تسيير الاعمال الوظيفية اليومية.

ونوه البيان الى ان اولى الدورات حاضر فيها المدرس المساعد حيدر علي الاسدي والذي تطرق لموضوع المخاطبات الرسمية واهمية صياغة الكتب الرسمية صياغة لغوية مضبوطة بالشكل والنص، مؤكداً على اهمية مراعاة متطلبات المخاطبات الرسمية من شكل ودقة معلومات ووضوح اللغة وايجازها فضلاً عن مراعاة التوقيتات في توفير المعلومات والاجابات على جميع المخاطبات الرسمية. وشهدت الدورة جوانب تطبيقية خلال اليوم الاول تمثلت في تحرير كتب افتراضية وايجاد الاخطاء فيها ومعالجتها بصورة ادارية مهنية.

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: