87.7 FM
آخر الاخبار

محافظة البصرة تحتفي وتكرم الفائزين بالجوائز الابداعية لمسابقة وزارة التربية

صوت البصرة – خاص :

كرمت محافظة البصرة، الفائزين بالجوائز الادبية لمسابقة وزارة التربية لعام 2020.
وقال النائب الثاني لمحافظ البصرة، الدكتور ضرغام الاجودي، لـ/اذاعة صوت البصرة/ ضمن متابعة واهتمام الحكومة المحلية في البصرة، بالمبدعين والمشاركة في تكريمهم وحثهم على تحقيق ابداعات جديدة، شاركنا في الحفل التكريمي هذا، منوها الى انه نقل للفائزين تبريكات وتهاني محافظ البصرة.


وتابع” بهذا الفوز نلمس التاريخ الزاخر لهذه المدينة المعطاء وهي تتقدم صفوف السبق والفوز وفي شتى مجالات المعرفة ويشهد تاريخها بأسماء مازال حضورها كبيرا في ميدان العطاءات المتعددة وهي عطاءات تتحدث عن جوانب انسانية وعلمية مهمة وكان للبصرة روعة السبق الأول”.
واضاف”” ان المبدعين الذين نحتفي بهم اليوم هم امتداد لكل أؤلئك البصريين الذين سبقوهم وحققوا الفوز في مسابقات كبيرة وعلى مستوى العراق وأيضا على مستوى الوطن العربي والعالم فهنيئا لهم وهنيئا لبصرتهم بهم “.

بدوره اشاد رئيس اتحاد ادباء البصرة، الدكتور سلمان كاصد، بدور الحكومة المحلية في البصرة في تكريم الفائزين، مشيرا الى ان البصرة وعلى مدى سنوات وسنوات كانت وستظل سيدة الأوائل حقا في شتى المجالات ومنها المجال الثقافي ففي تاريخها أسماء لامعة حصدت الجوائز وبشكل يبعث على السرور والفخر دائما .

بدوره اوضح مدير اعلام تربية البصرة، باسم القطراني، ان مديرية تربية البصرة تحتفي بالتعاون مع الحكومة المحلية بموظفيها المبدعين والذين حققوا النتائج الاولى في مسابقة الوزارة الابداعية لعام 2020، لافتاً الى ان التكريم شمل الدكتور علي يونس الذي حصل على المركز الاول في الخطابة والشاعر جبرائيل السامر الذي حصل على المركز الاول في الشعر والقاصة زهراء الصيمري التي حصلت على المركز الاول في القصة والكاتبة سهاد عبدالرزاق التي حصلت على المركز الثاني في الخطابة والكاتبة منتهى عمران التي حصلت على المركز الثالث في المسرح .

وسوم :
مواضيع متعلقة
%d مدونون معجبون بهذه: